الأحد، 13 فبراير 2011


الأمير نواف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد جدة

إبراهيم علوان رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد
إبراهيم علوان رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد
06:24 م
13
فبراير
2011
الرياض - وكالة الانباء السعودية:
ثمن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب المشاعر الطيبة التي أبداها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه رئيساً عاماً لرعاية الشباب.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم للمهندس إبراهيم علوان رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد وأعضاء مجلس الاداره الذين قدموا لسموه التهنئة بهذه الثقة الملكية الكريمة.
وقال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب "اسأل الله العلي القدير أن يعينني على القيام بهذه المسؤولية التي شرفني بها ولاة الأمر لخدمة قطاعي الشباب والرياضة " ، مؤكداً سموه أهمية المرحلة المستقبلية التي تنتظر هذا القطاع الذي ينتظر من الجميع وقفة وطنية مخلصه ، مشيداً سموه بالجهود التي يقوم بها نادي الاتحاد ممثلا بأعضاء شرفه ومجلس إدارته ومنسوبيه بالعمل على القيام بالأدوار المناطة بالنادي الثقافية والاجتماعية والرياضية.
من جهته أعرب المهندس ونيابة عن منسوبي النادي عن عميق شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب سائلا الله العلي القدير أن يوفق سموه في تحمل هذه المسؤوليات تجاه الشباب والرياضة في المملكة العربية السعودية.
حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق